تواصُل فعاليات يوم الطالب في مدرسة ابن خلدون الشاملة في القدس

تاريخ الإضافة السبت 8 أيار 2010 - 1:35 م    عدد الزيارات 3850    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


تواصلت فعاليات وأنشطة يوم الطالب الثقافية والتربوية في مدرسة ابن خلدون الشاملة في حي بيت حنينا في القدس المحتلة، وذلك بتنظيم بمهرجان ثقافي ورياضي على مدرج المدرسة.

 

واستهل يوم الطالب باستلام طاقم الطلاب المنتخب لإدارة المدرسة زمام الأمور وإدارة كافة شؤون المدرسة، حيث قام الطلاب بتدريس الحصص الثلاثة الأولى بدل المعلمين وكذلك بإدارة الطبقات بدل مركزي الطبقات.

 

وبعد تلاوة لآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب محمود عدوين ألقى الطالب إبراهيم أبو غوش (مدير المدرسة المنتخب) كلمة دعا فيها الطلاب إلى التمسك بالعلم والمعرفة والأخلاق الحميدة، وحث الطلبة على بذل الجهود لرفع مكانة المدرسة علميا وتربويا.

 

ثم قدمت فقرات فنية شارك فيها الفنان محمود ديبة أحد أولياء الأمور بالعزف على القانون، وقدمت فرقة المدرسة للدبكة بقيادة الأستاذ عماد خلايلة لوحات فنية وشعبية بمرافقة الأهازيج التراثية.

 

وألقى الطالبان فياض صندوقة وعبد الرحمن زهران قصائد شعرية، فيما عرض مدرب وفريق نادي بيت حنينا عرضا في لعبة الكابويرا.

 

واختتم المهرجان بالعرس الفلسطيني والزفة الشعبية بإشراف محمود هادية شارك فيها طلبة المدرسة بفرح وسرور معبرين عن سعادتهم بهذه الفعاليات.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »