تشكيل هيئة عالمية شعبية لنصرة القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 28 حزيران 2010 - 3:27 م    عدد الزيارات 2731    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أعلنت شخصيات فلسطينية عن البدء بتشكيل الهيئة العالمية الشعبية لنصرة القدس، وأكد الدكتور محمد عياش عميد الجالية الفلسطينية في رومانيا والرئيس العام للهيئة العالمية الشعبية لنصرة القدس أن شخصيات غير فلسطينية وفلسطينية من داخل وخارج الوطن قامت بالانضمام إلى الهيئة .

 

وشدد الدكتور عياش في بيان صحافي وصل لـ" موقع مدينة القدس" نسخة منه على أهمية العمل الشعبي وليس فقط العمل الرسمي الدولي على نصرة المدينة خاصة مع حساسية الوضع الذي تتواجد فيه المدينة من عملية تهويد مستمرة ومن عملية تهجير قسري وتطهير عرقي لسكانها.

 

ونوه إلى أن الهيئة تعمل الآن على فتح مكاتب لها في أغلب دول العالم وأنه سوف تفتح قريبا مكتبها في مدينة القدس بعد الحديث مع الجهات الفلسطينية الرسمية داعياً الجميع إلى الوقوف والانضمام إليها بهدف نصرة القدس.

 

ودعا الدكتور عياش الجميع إلى الانضمام للهيئة ودعم نشاطاتها الساعية لنصرة قضية القدس وإبرازها على المستوى الشعبي والرسمي العالمي ومواجهة إعلام الاحتلال الذي يروج للمدينة القدس كمدينة لليهود من جهة، والعمل على إعادة القدس أرضاً وشعبا إلى الفلسطينيين وإيقاف عملية التهويد المستعرة في المدينة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »