تمديد أمر منع الشيخ رائد صلاح من دخول القدس وهو في السجن

تاريخ الإضافة الجمعة 6 آب 2010 - 9:55 ص    عدد الزيارات 3082    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أصدر ما يسمى بـ "قائد الجبهة الداخلية" في جيش الاحتلال قراراً عسكرياً يقضي بتمديد بمنع الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني من دخول كامل مدينة القدس المحتلة لفترة ثلاثة أشهر أخرى، وذلك بموجب قانون الطوارئ الانتدابي، علماً أن الشيخ صلاح يقضي محكومية بالسجن لخمسة أشهر بدأت يوم 25/7/2010م على خلفية ملف باب المغاربة من أحداث 7/2/2010م .

 

وعقب المحامي زاهي نجيدات، متحدث باسم الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني على صدور هذا القرار العسكري بالقول: "عندما يلتقي الغباء والكبر والظلم فإن المحصلة تكون مثل هذا الأمر العسكري الذي يمنع الشيخ "السجين" وهو داخل السجن من دخول القدس بجسده وهنا نؤكد لهؤلاء "المساكين" أن سجونكم الظالمة وأوامركم العسكرية لن تنفعكم بشيء لأن علاقتنا بالقدس الشريف والأقصى المبارك هي أولاً وقبل كل شيء علاقة روحية عقائدية خالصة".


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »