الأوقاف تشيد بيقظة حراس الاقصى وتدين الاقتحامات المتواصلة

تاريخ الإضافة الأحد 18 كانون الثاني 2015 - 11:53 م    عدد الزيارات 5833    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة حراس الأقصى

        


 أشاد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور حسن الصيفي بيقظة حراس المسجد الأقصى وببسالة المواطنين المقدسيين لإحباطهم محاولتين جديدتين لإطلاق طائرة صغيرة موجهة عن بعد باتجاه المسجد الأقصى المبارك.

ودان الصيفي، في بيان وصلت مراسلنا نسخة منه اليوم، اقتحام نحو 35 عنصراً من مخابرات الاحتلال، ومجموعات من المستوطنين اليهود، ومن 'جماعة طلاب من أجل الهيكل للمسجد الأقصى من باب المغاربة، مشيراً إلى أن الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال تولت حراستهم خلال جولاتهم الاستفزازية في المسجد ومرافقه.

وأضاف أن شرطة الاحتلال لطالما تواصل سياستها وإجراءاتها التعسفية بحق رواد المسجد من فئتي الشبان والنساء من كافة الأعمار، واحتجاز بطاقاتهم الشخصية إلى حين خروجهم من المسجد.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »