الوزير السابق أبو عرفة ينفي أي اتفاق مع الاحتلال

وفد من الحركة الإسلامية في الداخل يزور خيمة نواب القدس

تاريخ الإضافة الأحد 5 كانون الأول 2010 - 9:54 ص    عدد الزيارات 3740    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قام وفد من الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني برئاسة الشيخ كمال الخطيب نائب رئيس الحركة مساء أمس بزيارة للنائبين المقدسيين محمد طوطح وأحمد عطون والوزير السابق خالد أبو عرفة بخيمة اعتصامهم بمقر الصليب الأحمر بحي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة.

 

واطمأن الوفد على صحة النواب والوزير واطلعوا على أوضاعهم داخل خيمة الاعتصام، فيما وضع النواب والوزير الوفد في صورة التطورات والأحداث المتعلقة بقضية الإبعاد وآخر الحيثيات المتعلقة بها، وأطلعوهم على زيارة الوفود المحلية والدولية والتي تضمنت زيارات لمسؤولين كبار والتداول معهم في سبل إنهاء قضية الإبعاد.

 

وأشار الوزير السابق خالد أبو عرفة إلى أن بعض الوفود التي زارتهم لها اتصالات على مستوى عال، نافياً في الوقت ذاته التوصل لأي اتفاق مع الاحتلال بشأن قضية الإبعاد أو الإفراج عن النائب محمد أبو طير. وأكد أنهم مستمرون في اعتصامهم حتى يستجيب الاحتلال لشروطهم القاضية بإلغاء قرار الإبعاد إلى غير رجعة والعيش بحرية بين أهلهم وفي مدينتهم.

 

وتساءل النواب عن التحضيرات الجارية لاستقبال فضيلة الشيخ رائد صلاح والذي من المتوقع الإفراج عنه يوم الأحد القادم 12/12/2010م سائلين الله تعالى أن يحفظه من كل سوء ومكروه وأن يديمه ذخراً للمسجد الأقصى ومدينة القدس وسنداً للمقدسيين.

 

كما اطمأن النواب والوزير على الأهل في الداخل الفلسطيني المحتل نتيجة الحرائق المستمرة منذ ثلاثة أيام في جبال الكرمل، وأبلغوا الوفد السلام والتحية للأهل هناك.

 

وفي ختام الزيارة قام النواب والوزير بتكريم فضيلة الشيخ كمال الخطيب والدكتور سليمان إغبارية وسلموهما هدية بمناسبة أدائهما لمناسك الحج.


المصدر: خاص بمقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »