الاحتلال يزعم إحباط مخطط عملية فدائية كبيرة في القدس

تاريخ الإضافة الأحد 20 آذار 2011 - 9:57 ص    عدد الزيارات 3084    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


زعمت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن قوات أمن الاحتلال أحبطت مؤخرا مخططا فلسطينيا لارتكاب هجوم بإطلاق النار في مدينة القدس.

 

وأضافت في عددها الصادر اليوم الأحد أن "قوات الأمن اعتقلت الشهر الماضي اثنين من أبناء عائلة عطون من سكان قرية صور باهر جنوبي القدس للاشتباه فيهما بالتخطيط لارتكاب هذا الهجوم"، وادعت أن الهجوم كان سيتم بإيحاء "من أحد نشطاء حماس في غزة".

 

ولفتت الصحيفة إلى أنه تم الأسبوع الماضي في محكمة الاحتلال المركزية في القدس تقديم لائحة اتهام خطيرة ضد أحد المعتقلين ويدعى جهاد عطون البالغ من العمر اثنين وعشرين عاما.

 

وأضافت الصحيفة "أن هذا الهجوم كان سيرتكب بنفس الطريقة التي ارتكب بها الاعتداء الدامي في المعهد الديني مركاز هراف في القدس قبل ثلاث سنوات".


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »