بكفالة 10 الاف شيقل:

إخلاء سبيل شاب مقدسي مُتهم بـ"التستر على معتدي"

تاريخ الإضافة الإثنين 25 تموز 2011 - 11:47 ص    عدد الزيارات 2981    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أخلت سلطات الاحتلال سبيل الشاب كرمل رحيمي 27 عاما، من سكان حي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة، بعد توقيعه على كفالة شخصية بمبلغ عشرة آلاف شيقل وكفالة طرف ثالث، وذلك بعد عرضه على محكمة الاحتلال غربي القدس وتوقيفه لمدة 24 ساعة.

 

وكانت محكمة الاحتلال وجهت للشاب المقدسي "تهمة" التستر على الأطفال المقدسيين المشاركين في المخيم الصيفي "الشيخ جراح صامد"، حول ما أسمته الاعتداء على سيارة مستوطن يهودي متطرف في الحي.

 

يذكر أن أجهزة أمن الاحتلال وجهت لبعض أطفال المخيم الصيفي تهمة تحطيم زجاج سيارة المستوطن، في الوقت الذي اقتحمت فيه قوات الاحتلال منزل عائلة القاسم خلال استراحة أطفال المخيم الصيفي فيه، وحاولوا اعتقال بعض المشاركين بالمخيم بشكل عشوائي، حينها تصدى لهم أهالي الحي ومنعوهم من تنفيذ اعتقال الأطفال.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »