مخابرات الاحتلال تعتقل طفلا فلسطينيا قاصرا في القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 26 تموز 2011 - 9:56 ص    عدد الزيارات 2979    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقلت قوة معززة من جنود وشرطة ومخابرات الاحتلال الطفل القاصر داوود عيسى القاق 12 عاما، من حي وادي حلوة ببلدة سلوان جنوب الأقصى المبارك، واقتادته إلى مركز التوقيف والتحقيق "المسكوبية" غربي القدس المحتلة.

 

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت منزل والد الطفل القاق وعناصرها يلبسون أقنعة سوداء روّعوا خلالها أطفال وأفراد العائلة.

 

وقال والد الطفل بأن عناصر القوة صادرت ملابس نجله داوود بحجة أن الكاميرات صورته بهذه الملابس بينما كان يقوم برشق جيب مستوطن متطرف في سلوان، كما اعتدت بالضرب على نجله داوود قبل أن تُقيّده وتعتقله.

 

وأضاف: "اتصل بي محققو "المسكوبية" معي لحضور التحقيق مع ابني داوود وخلال التحقيق اعتدوا عليه مرة أخرى بالضرب وقاموا بتهديده بانتزاع الاعتراف منه، حينها تدخلت لخوفي على ابني ولكني فوجئت بقيام عناصر المخابرات يخرجوني بالقوة من غرفة التحقيق، وبقيت أنتظر أمام مبنى "المسكوبية" حتى انتهاء التحقيق معه، وإخلاء سبيله مساء أمس بعد عرضه السريع على محكمة "الصلح"، والتي قضت بإخلاء سبيله لحين المحكمة، كما وقعت على كفالة مالية بقيمة خمسة آلاف شيكل.

 

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »