اندلاع مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال في قرية قطنّة بالقدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 21 أيلول 2011 - 5:36 م    عدد الزيارات 3225    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


وأفاد شهود عيان بأن جيش الاحتلال فرض طوقاً أمنياً في محيط البلدة، وشرع بتفتيش ومداهمة لبعض منازل القرية، كما استهدفت قوات الاحتلال منزل أمين سر حركة 'فتح' بالقرية بوابل من قنابل الغاز المسيل للدموع.

 

وقال سكان المنطقة عضو بأن جيش الاحتلال أطلق حملة استفزازية في قرية قطنّة منذ يوم أمس، وسيّر العديد من الدوريات التي تحرّشت بأبناء القرية ونكّلت ببعضهم.

 

وأوضحوا أن جيش الاحتلال يغرق البلدة في الوقت الحالي بالغاز المسيل للدموع، وأن الغاز وصل إلى معظم منازل القرية بينما تتواصل جهود أبنائها للدفاع عن قريتهم.

 

وأشاروا إلى أن الحملة الاستفزازية التي يقوم بها جيش الاحتلال بحق المدنيين في قرية قطنة تهدف إلى زيادة الضغوطات على أهالي القرية المنكوبة بجدار الفصل العنصري، والتي تشهد حصاراً تجارياً وثقافياً واجتماعياً مشدداً.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »