مفتي القدس يحذر من الدعوات اليهودية لإقامة احتفالات "المساخر" في الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 2 آذار 2015 - 6:43 م    عدد الزيارات 6339    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة محمد حسين

        


 أدان المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، خطيب المسجد الأقصى المبارك، الشيخ محمد حسين الدعوات التي اطلقتها منظمات الهيكل المزعوم للمشاركة في احتفالات خاصة يومي الاربعاء والخميس القادمين بمناسبة عيد المساخر "البوريم" التلمودي.


وحذر المفتي العام سلطات الاحتلال من 'التداعيات الخطيرة لهذه الخطوة الاعتدائية، التي تنال من قدسية قبلة المسلمين الأولى، ومسرى نبيهم، صلى الله عليه وسلم'.


وناشد الشيخ حسين المصلين من أهل القدس والداخل الفلسطيني ومن يستطيع دخول القدس من مختلف أرجاء الوطن إلى تكثيف شد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك، داعياً الأمتين العربية والإسلامية إلى بذل أقصى الجهود لحماية المسجد الأقصى المبارك والقدس، ونصرتهما بكل الإمكانات المتاحة على الأصعدة كافة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »