الاحتلال يتهم فتاة فلسطينية بمحاولة طعن جندي صهيوني

تاريخ الإضافة الجمعة 25 تشرين الأول 2013 - 11:26 ص    عدد الزيارات 3299    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

 

وجهت سلطات الاحتلال الصهيوني لفتاة فلسطينية تم اعتقالها على حاجز عسكري على مفترق بيت أمر شمال الخليل تهمة محاولة طعن جندي صهيوني.

 

وذكر محامي نادي الأسير الفلسطيني جاد القضماني يوم أمس الخميس، أن الاحتلال وجه تهمة محاولة طعن جندي صهيوني للفتاة منتهى الحيح من بلدة صوريف جنوب الخليل، بعد اعتقالها والاعتداء عليها بالضرب.  

 

وأضاف المحامي أنه زار الفتاة في مركز التحقيق والتوقيف المعروف باسم "المسكوبية" غربي القدس المحتلة، حيث وجهت لها سلطات الاحتلال تهمة محاولة طعن جندي، بعد وضع جنود الاحتلال أدوات حادة بشكل متعمد في حقيبتها الخاصة، مؤكداً أنها نفت هذه التهمة، وأن محققي الاحتلال يتعاملون معها بطريقة مهينة، ويوجهون لها الشتائم والألفاظ البذيئة، ويهددونها بشكل مستمر.

 

وقال والد الفتاة إن ابنته تعمل في حضانة أطفال خاصة في بلدة بيت أمر، وبعد عودتها إلى منزلها يوم الثلاثاء الماضي كانت هناك مواجهات على مفترق بلدة بيت أمر، ولحظة وصول منتهى في سيارة عمومية إلى حاجز أقامه جيش الاحتلال، قام الجنود بتفتيش السيارة وتفتيش منتهى بطريقة استفزازية فقامت بصفع أحد الجنود على وجهه، وعلى إثر ذلك اعتقلها جيش الاحتلال، ونقلها إلى مركز توقيف مستوطنة 'كريات أربع' في مدينة الخليل، ومن ثم إلى مركز تحقيق "المسكوبية".

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »