تحطيم زجاج سيارة مستوطن واندلاع مواجهات في رأس العامود

تاريخ الإضافة الأربعاء 27 نيسان 2016 - 10:49 م    عدد الزيارات 3088    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 تحطم زجاج سيارة مستوطن اليوم الأربعاء خلال مروره في حي رأس العامود ببلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى، بعد رشقه بالحجارة من قبل الشبان في البلدة.

وذكر مجدي العباسي من مركز معلومات وادي حلوة في سلوان أن قوات الاحتلال اقتحمت شارع الشهيد أيمن العباسي في رأس العامود، بعد رشق الشبان الحجارة على سيارة مستوطن مر من الحي، ما أدى إلى تحطم زجاجها.

وأضاف أن قوات الاحتلال اقتحمت شارعي الشهيد أيمن العباسي والمدارس في حي رأس العامود، وألقت قنابل الصوت والأعيرة المطاطية نحو الشبان الذين ردوا برشق الحجارة.

وأشار إلى أن عناصر الاحتلال اعتلوا أسطح المنازل في حوش المختار في رأس العامود خلال المواجهات

كيوبرس

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »