الاحتلال ينشر 255 كاميرا لمراقبة حركة الفلسطينيين بشارع 443 في القدس

تاريخ الإضافة السبت 30 تموز 2016 - 6:02 م    عدد الزيارات 2862    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


أعلن جيش الاحتلال الصهيوني عزمه نشر عشرات الكاميرات لمراقبة الفلسطينيين الذين يمرون خلال شارع رقم 433 الذي يصل القدس المحتلة بمناطق مختلفة في الداخل المحتل عام 48م والذي يمر عبر مناطق مختلفة في الضفة الغربية المحتلة.
وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية في تقرير لها إن جيش الاحتلال قرر نشر المزيد من الكاميرات في مقطع من الشارع 443 يصل طوله 17 كيلومتر، ليصبح عددها 255 كاميرا، إضافة إلى إطلاق طائرات بدون طيار صغيرة تحمل كاميرات مراقبة وإضافة بالوني مراقبة للبالون الحالي الذي يلتقط صورا للمواقع.
ويقع مقطع الشارع الذي سيتم نصب هذه الكاميرات فيه بين مستوطنة "موديعين" وحتى المناطق الشمالية في القدس المحتلة.
وأشارت الصحيفة إلى أن قوات الاحتلال تهدف من وراء هذا الكم الهائل من الكاميرات مراقبة كل صغيرة وكبيرة تجري على هذا المقطع من الشارع خصوصا عمليات إلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة من قبل الشبان الفلسطينيين على مركبات المستوطنين التي تمر في هذا الشارع، بعد تكرار هذه العمليات.
إضافة إلى ذلك قررت قيادة جيش الاحتلال في المنقطة تكثيف انتشار جنود الاحتلال على هذا المقطع من الشارع ونشر العديد من الدوريات فيه. 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »