اعتقالات واسعة لشبان في القدس لليوم الثاني

تاريخ الإضافة السبت 13 آب 2016 - 6:20 م    عدد الزيارات 2948    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


واصلت أجهزة أمن الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم السبت، حملتها الواسعة لاعتقال المزيد من شبان وأشبال مدينة القدس المحتلة، تركزت أيضا في البلدة القديمة، واقتادتهم الى مراكز اعتقال وتحقيق تابعة لها في المدينة المقدسة.
وعُرف من بين المعتقلين: مراد الاشهب، علاء الفاخوري، وسام حجازي، علاء جمجوم، أحمد ابو غزالة، محمد ابو شوشة، يوسف ابو شوشة، طارق الزربا، ياسر نجيب، عبادة نجيب.
تأتي اعتقالات الاحتلال، خاصة أمس واليوم، وسط دعوات مكثفة ومتصاعدة من ائتلاف منظمات الهيكل المزعوم (عددها يزيد عن 26 منظمة) لجمهور المستوطنين بأوسع مشاركة في اقتحاماتٍ جماعية للمسجد الاقصى صباح يوم غد؛ تزامناً مع احتفالات هذه المنظمات في ما يسمى "ذكرى خراب الهيكل"، وأكدت في دعواتها أن تنسيقا تم مع شرطة الاحتلال لتسهيل اقتحامات هذه المنظمات للمسجد الاقصى ومحاولة إقامة طقوس تلمودية خاصة فيه.
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »