الاحتلال يعتقل (17) فلسطينياً بينهم (6) من القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 7 أيلول 2016 - 9:25 م    عدد الزيارات 3034    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اعتقلت قوات الاحتلال ال٩صهيوني، الليلة الماضية، واليوم الأربعاء، 17 مواطنا من عدة محافظات في الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة.
وبين نادي الأسير في بيان له، أن قوات الاحتلال اعتقلت 4 مواطنين من الخليل، وهم: أمير محمد الجمل (16 عاما)، وجدي عبد العظيم الكركي (18 عاما)، ونمر عبد القادر عصافرة (42 عاما)، وشهاب فوزي ابو هليّل (21 عاما).
كذلك جرى اعتقال 4 مواطنين من نابلس، بينهم أسرى محررون، وهم: المحرر عمر الحنبلي وهو شقيق الشهيد محمد، والمحرر عبد الحكيم القدح، علاوة على هيثم بشار قادوس، ومحمود هشام برمكي.
ومن مخيم قلنديا وبلدتي أبو ديس والرام في القدس المحتلة، اعتقلت تلك القوات، كلا من: محمد عفانة، ويوسف شحادة (28 عاما)، وشقيقه أحمد شحادة (18 عاماً)، إضافة إلى هاني فرحان زاهدة، وفرج صادق زاهدة، وزهير القواسمي.
فيما اُعتقل ثلاثة مواطنين من جنين، وهم: حسن مصطفى جرادات وهو أسير محرر، ومحمد أحمد سوقية (39 عاماً) وهو محرر أيضاً، إضافة إلى مصعب فواز خليلية وذلك بعد استدعائه. 

* الصورة أرشيفية

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »