الاحتلال يعترف بأنه أخطأ في إعدام الشهيد المقدسي "نمر"

تاريخ الإضافة الأربعاء 7 أيلول 2016 - 9:27 م    عدد الزيارات 3576    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اعترفت مخابرات الاحتلال الصهيوني لوالدي الشهيد المقدسي مصطفى نمر أن قتل مصطفى تم عن طريق الخطأ، وانه لم يقم أو يحاول تنفيذ عملية دهس ضد الجنود الذين اقتحموا مخيم شعفاط وسط القدس، واعتذرت عنى "الحادث".
جاء ذلك عقب استدعاء الاحتلال لوالدي الشهيد مصطفى الى مركزٍ تابع لشرطة الاحتلال في مستوطنة "النيبي يعقوب" شمال القدس المحتلة.
من جانبه، قال والد الشهيد أن المخابرات أخبرته أن وحدة التحقيق في الشرطة "ماحش" تقوم بالتحقيق مع الجنود الذين أطلقوا النار باتجاه المركبة.
وأوضح والد الشهيد أنه سيتم تسليم جثمان نجله المحتجز في معهد الطب "أبو كبير" بعد تشريحه، لدفنه في مقبرة بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة، دون تحديد موعد محدد لذلك.
الى ذلك، مددت محكمة الاحتلال توقيف ابن عم الشهيد وصهره علي تيسير نمر، 25 عاما، الى يوم غد الخميس القادم،بتهمة "القيادة دون رخصة". 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »