قوات الاحتلال تقتحم منزل الشهيد عبد الرحمن الشلودي

تاريخ الإضافة الأربعاء 15 نيسان 2015 - 8:45 ص    عدد الزيارات 4027    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 

اقتحمت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال في القدس بحراسة من جنود الوحدات الخاصة بقوات الاحتلال منزل الشهيد عبد الرحمن الشلودي الكائن في حي البستان ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وأوضحت والدة الشهيد الشلودي أن طواقم البلدية اقتحمت المنزل وصورت كافة مرافقه، كما كسرت وحطمت حجارة وأثاث قديم داخله باستخدام المعدات الخفيفة.

وكان الاحتلال فجّر منزل عائلة الشهيد بتاريخ 19-11-2014، ولم يتم ترميمه أو اصلاحه، ووضعت العائلة بابا عليه لحماية أطفال البناية ولمنعهم من الدخول الى المنزل لخطورة وضعه.

واستشهد الشهيد الشلودي بتاريخ 22-10-2014 ، بعد اطلاق 3 رصاصات عليه مباشرة من نقطة قريبة، من قبل حراس القطار الصهيوني الخفيف،
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »