عشرات النشطاء يتفاعلون مع عملية الشهيد المقدسي أبو غوش القدس 26-1-2017

تاريخ الإضافة الخميس 26 كانون الثاني 2017 - 8:08 م    عدد الزيارات 3175    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


تفاعل عشرات النشطاء الفلسطينيين على مواقع التواصل الاجتماعي مع العملية التي نفذها الشاب حسين أبو غوش من مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، مساء الأربعاء، قبل أن يستشهد برصاص قوات الاحتلال، بالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد ابن عمه الشاب حسين أبو غوش أو "صياد النياص" كما يحب أن يطلق عليه أصدقاؤه.
وبالتزامن مع ذلك، أطلق النشطاء وسما تداولوا فيه العديد من صور الشهيدين التي جمعتهما قبل أن يستشهد حسين الأول، مباركين العملية ومعبرين عن إعجابهم بشجاعة الشابين حسين أبو غوش.
وذكر النشطاء على الوسم بعملية الشهيد حسين أبو غوش التي نفذها برفقة صديقه إبراهيم علان حيث أقدما على تنفيذ عملية طعن مزدوجة في مستوطنة "بيت حورون" المقامة على أراضي الفلسطينيين جنوب غربي رام الله، ما أدّى لمقتل مستوطنة وإصابة أخرى، وذلك يوم الاثنين 25/1/2016. 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »