استشهاد فلسطيني برصاص مستوطن بزعم طعنه بـ"سكين" في الخليل

تاريخ الإضافة الأربعاء 1 آذار 2017 - 8:09 م    عدد الزيارات 2021    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        


استشهد شاب فلسطيني، مساء اليوم الأربعاء، برصاص مستوطن صهيوني، بزعم أنه هاجمه بسكين داخل البؤرة الاستيطانية "مزرعة مور" القريبة من بلدة الظاهرية جنوب الخليل في الضّفة الغربية المحتلة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أنها تبلغت رسمياً باستشهاد المواطن سعد محمد علي قيسية (٢٤ عاماً) من سكان بلدة الظاهرية جنوب الخليل عقب إطلاق النار عليه.

من جهتها ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية على موقعها الالكتروني أن مستوطنا أصيب بجروح طفيفة جراء تعرضه لعملية طعن داخل فناء منزله في البؤرة الاستيطانية من مواطن فلسطيني.

وحسب الصحيفة فإن المهاجم الفلسطيني لاحق المستوطن المصاب داخل منزله، قبل أن يحضر المستوطن مسدسه ويطلق عدة رصاصات باتجاهه فاستشهد بالمكان.

وذكرت الصحيفة أنه عثر بحوزة الشاب المهاجم على سكينين، في حين هرعت قوات معززة من الجيش للمنطقة وشرعت بالبحث عن شركاء آخرين له.

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »