استشهاد فتى متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال في رام الله

تاريخ الإضافة الثلاثاء 11 نيسان 2017 - 8:01 ص    عدد الزيارات 2867    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


أعلنت وزارة الصحة عن استشهاد الفتى جاسم نخلة (17 عاما) من مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله في الضفة الغربية، متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي قبل نحو أسبوعين.

وأصيب الفتى نخلة في 23 من مارس الماضي بعد إقدام قوات الاحتلال على إطلاق النار عليه بالقرب من المخيم.

وكانت قوات الاحتلال أطلقت نيران أسلحتها تجاه مجموعة من الشبان كانوا يستقلون مركبة بالقرب من أحد الأبراج العسكرية المقامة على مقربة من مدخل المخيم بزعم إلقائهم زجاجات حارقة تجاه البرج.

وأدت الحادثة يومها الى استشهاد الفتى محمد حطاب وإصابة ثلاثة آخرين من بينهم نخلة الذي وصفت إصابته بالحرجة استشهد على أثرها.

ونقل نخلة إلى أحد المستشفيات الإسرائيلية جراء اصابته بعيارات نارية في الرأس والقدم قبل أن يعلن عن استشهاده.

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »