الاحتلال يزعم إحباطه عملية كبيرة في القدس ويعتقل 6 شبان

تاريخ الإضافة الثلاثاء 4 تموز 2017 - 6:06 م    عدد الزيارات 2584    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


زعمت سلطات الاحتلال أن قواتها أحبطت، اليوم الثلاثاء، وقوع عملية فدائية في القدس المحتلة، وأكدت اعتقالها لستة شبان في أحد الحواجز العسكرية الثابتة على مداخل مدينة القدس بسيارة مشبوهة.

وذكر بيان لشرطة الاحتلال، عصر اليوم، أن قوات الاحتلال على الحاجز العسكري "مزمورية" قرب حي الطور/جبل الزيتون، "اشتبهت بسيارة تحمل لوحة ترخيص تختلف أرقام لوحتها الأمامية عن الخلفية، وبعد توقيف السيارة وتفتيشها تبين أنها تحمل ستة شبان من نابلس وضواحيها، كما عُثر على حقيبة احتوت سكاكين وزحاجات حارقة معدة للاستخدام وسكاكين وقنابل هلع".

وحسب بيان شرطة الاحتلال، تبين من تحقيقات أولية مع الشبان الفلسطينيين أنهم كانوا في طريقهم لتنفيذ عملية في القدس، وقد تم اعتقالهم وتحويلهم الى مركز تحقيق وتوقيف في المدينة.

 





منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »