مفتي الشيشان يحذر من إهانة المسلمين بإغلاق الأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 20 تموز 2017 - 9:30 ص    عدد الزيارات 4886    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


قال المفتي العام لجمهورية الشيشان الشيخ محمد صلاح ماجيدوف، إن الرئيس رمضان قديروف عبر عن موقفه الحاسم بشأن إغلاق المسجد الأقصى، مطالبا الحكومة الإسرائيلية فتح المسجد الأقصى المبارك فورا.

وأضاف المفتي ماجيدوف في بيان صحفي اليوم الخميس، "نظرا لتقييد حرية الدخول لزيارة المسجد الأقصى المبارك فإننا ننبه السلطات الاسرائيلية بأننا وجميع المسلمين في العالم السائرين على منهج سليم، والواقفين ضد أي نوع من أنواع التطرّف والإرهاب لن نسمح لكم ولأي أحد آخر بأن تتلاعبوا بشعور المؤمنين أو أن تقوموا بإهانتهم واحتقارهم باستعمال أساليبكم المستفزة والمتنوعة تجاه المقدسات".

وتابع: "لن نسمح لأي كان أن يتصرف مع المسلمين كما بدا له ومن واجبنا أن ندافع عن مقدساتنا ولو بأرواحنا، وحتى النَّفَس الأخير سنكون في حماية أمة النبي محمد صلى الله عليه وسلم ونحن مستعدون لذلك".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »