اعتقال شاب من القدس واصدار حكم بسجن آخر

تاريخ الإضافة الأربعاء 22 تموز 2015 - 1:00 م    عدد الزيارات 3001    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اعتقلت قوات ‏الاحتلال الصهيوني، الليلة الماضية، الشاب محمد الزعتري من منزله الكائن في حي رأس العامود ببلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى، واقتادته الى مركز التحقيق والتوقيف "المسكوبية" غربي القدس المحتلة.

في السياق، قضت محكمة‫ ‏الاحتلال بحبس الشاب ‫‏المقدسي معاذ عبيد (20عاما) من بلدة العيسوية وسط القدس لمدة 33 شهرا، علماً أنه معتقل منذ 15/5/2015 وتنقل في عدة سجون ويقبع حاليا في سجن مجدو.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت أمس الشبان: نوح الغزاوي وعبد الجواد الغزاوي وأحمد الرويضي من حي الثوري ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، وتم تقديمهم الى محكمة الاحتلال والتي مددت اعتقالهم حتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

الى ذلك، مددت محكمة الاحتلال في مدينة القدس اعتقال الناشط المقدسي أسامة برهم على ذمة التحقيق، حيث أدعت نيابة الاحتلال الصهيوني أن هناك "ملف أمني سرّي" يخص القضية.
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »