الكويت تحتضن فعاليات الأيام الثقافية الفلسطينية 'القدس لنا'

تاريخ الإضافة الإثنين 10 آب 2015 - 11:49 م    عدد الزيارات 6556    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


 تحتضن دولة الكويت فعاليات الأيام الثقافية الفلسطينية 'القدس لنـا' الذي يقيمه الاتحاد العام للمهندسين الفلسطينيين فرع الكويت.

وتشمل فعاليات الأيام الثقافية الفلسطينية، ندوات حول أوضاع القدس ومعاناة سكانها وما تتعرض له المدينة من انتهاكات الاحتلال، وأمسيات شعرية لعدد من الشعراء الفلسطينيين، ومعرضا للصور يسلط الضوء على حكاية القدس التاريخية والحالية، وصورا حية عن معاناة سكان المدينة المقدسة من تصوير الفنان هشام الرجبي.

وسيلقي حسن الدويك محاضرة حول الواقع المعيشي للسكان والتعليم في القدس في ظل الاحتلال، ومحاضرة لأستاذ القانون الدولي محمد فهاد شلالدة يسلط فيها الضوء على الحماية الجنائية للممتلكات والمقدسات المقدسية والعيادة القانونية، ومحاضرة ليوسف النتشة حول القدس ونشأتها والمخاطر في ظل الاحتلال.

كما ستقام أمسية شعرية لعدد من الشعراء الفلسطينيين يشارك فيها الشاعر والفنان عدنان مطاربة، وحفل فني تحييه فرقة أصايل للفلكلور والفنون الشعبية.

يشار أن الكويت تحتضن فعاليات الأيام الثقافية الفلسطينية برعاية من الأمين العام للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب.


رابط النشر

إمسح رمز الاستجابة السريعة (QR Code) باستخدام أي تطبيق لفتح هذه الصفحة على هاتفك الذكي.



السابق

مقدسون غاضبون يقتحمون مقر الصليب الأحمر تضامناً مع الأسير علان

التالي

مؤسسة القدس الدولية تتابع مع المسؤولين الأردنيين مواجهة الاعتداءات على الأقصى وفصل حراسه

You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near 'القدس لنا'') AS score FROM news WHERE MATCH(title, text) AGAINST('ا...' at line 1