BDS تؤكد استمرار الجهود لنشر القائمة السوداء للشركات العاملة في المستوطنات

تاريخ الإضافة الثلاثاء 24 كانون الأول 2019 - 9:35 م    عدد الزيارات 1267    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، أبرز الأخبار

        


قال منسق حركة المقاطعة الدولية لـ"اسرائيل" BDS محمود نواجعة، ان الجهود مستمرة للضغط على مجلس حقوق الانسان لنشر القائمة السوداء للشركات العاملة في المستوطنات على الرغم من الضغوط "الاسرائيلية" الكبيرة لمنع نشرها.

وأضاف نواجعة في تصريح صحفي اليوم، ان امكانية نشر القائمة اصبحت اكبر بالتزامن مع قرار الجنائية الدولية لفتح تحقيق بجرائم الاحتلال، موضحا ان شركات كبيرة مثل اورانج كاتربيلر تنتهك حقوق الشعب الفلسطيني بعملها في المستوطنات مطالبا الدول العربية بالضغط عليها لأنها تنتهك القانون الدولي.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »