د. رأفت الميقاتي يوجه رسالة تضامن مع الشيخ رائد صلاح ضمن حملة تضامنية رفضًا لاعتقاله

تاريخ الإضافة الثلاثاء 21 كانون الثاني 2020 - 8:58 م    عدد الزيارات 1852    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، فيديو، أبرز الأخبار

        


 

وجه رئيس جامعة طرابلس، رئيس المركز الدولي لحقوق الإنسان أ.د. رأفت الميقاتي رسالة تضامنية مصورة مع شيخ الأقصى الشيخ رائد صلاح المعتقل في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

 

وتأتي رسالة الميقاتي ضمن حملة إعلاميّة تضامنيّة تطلقها مجموعة من المؤسسات تحت شعار ‏‏#كلنا_ شيخ_الأقصى، تبدأ من الآن وتتواصل حتى تبلغ ذروتها يوم الجمعة 07-02-2020م، وتنتهي يوم الخميس 11-02-2020.

وأشار الميقاتي إلى الدور الأمين الذي يقوم به الشيخ رائد صلاح في الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك والدفاع عنه من اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي ومشاريعه التهويدية، مشيرًا إلى عنصرية الاحتلال في التعامل مع الفلسطينيين لا سيما المدافعين عن الأقصى.

 

وأوضح الميقاتي طبيعة الاحتلال العنصرية القائمة على سرقة الأرض وتزوير الحقائق، وقال:" لن نقول للاحتلال الإسرائيلي أنصفوا الشيخ رائد صلاح المعتقل زورًا وبهتانًا في سجونكم، لأننا لا نعترف بقوس محكمتكم المزيفة".

وختم الميقاتي رسالته بكلمة إلى المرابطين في الأقصى، قال فيها:" بوركت سواعدكم، همتكم ورباطكم وجهادكم".

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »