وسط إغلاق مشدد واستمرار حرمان أهل القدس من دخول المسجد الأقصى: وفد تطبيعي يعتقد أنه عُماني يقتحم الأقصى تحت حماية الشرطة الصهيونية ومخابرات الاحتلال

تاريخ الإضافة الخميس 15 تشرين الأول 2020 - 7:21 م    عدد الزيارات 1527    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، التطبيع خيانة، صورة وتصميم

        


في سيارات سوداء تحت حراسة مخابرات الاحتلال جاؤوا، رُكنت سياراتهم في ساحة البراق واقتحموا الأقصى تحت حراسة أمنية مشددة، دخل وفد خليجي مكون من ١٠ أشخاص إلى المسجد الأقصى المبارك دخول المقتحمين إلى المسجد الأقصى المبارك.

 

وقد اعتقلت مخابرات الاحتلال ثلاثة مقدسيين عُرف منهم أمجد السُمَري وأسعد عجاج لتواجدهم في طريق وفد المقتحمين العرب الذين دخلوا الأقصى تحت حراسة الاحتلال.

 

ويأتي هذا الاقتحام التطبيعي العربي للأقصى في وقت تضيق فيه شرطة الاحتلال الخناق على المقدسيين وتمنعهم من دخول الأقصى باسم قرارات تقييد الحركة لمواجهة وباء كورونا، وتفرض عليهم غراماتٍ باهظة.

#مقتحمون_لا_فاتحون





منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »