تحذير من زيارة الوفود العربية المشبوهة إلى المسجد الأقصى المبارك

تاريخ الإضافة الإثنين 19 تشرين الأول 2020 - 8:20 ص    عدد الزيارات 1063    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، التطبيع خيانة

        


 

حذّرت حركة فتح- إقليم القدس من المال المغمس بالدم الفلسطيني والذي يأتي عبر بوابة الاحتلال في وقت توصد الأبواب أمام القيادة الفلسطينية ويمنع النشاط الفلسطيني في القدس.

 

واعتبر الإقليم في بيان صدر عنه على لسان أمين سره شادي المطور، إن هذه الزيارات المشبوهة من وفود عربية وعلى رأسها الوفود الإماراتية تعتبر خنجرًا في القلب الفلسطيني، مشيراً أن مجابهتها والوقوف سداً منيعاً في وجهها هو واجب وطني وديني حفاظاً على مقدساتنا وأرضنا التي أضحت تتأسرل بعباءة عربية.

 

وبين المطور أن اقتحام إماراتي حكومي جديد من المنوي أن يتم يوم الثلاثاء القادم على رأسه وزير الاقتصاد والمالية في الحكومة الإماراتية الذي يحمل معه مزيداً من الأسهم الموجهة للجسد الفلسطيني وتحديداً في ظل اتفاقيات الشراكة بين بلدية الاحتلال والحكومة الإماراتية لمشاريع استيطانية جاري المخطط لإنشائها على أراضي الشيخ جراح والمصرارة ووادي الجوز، هذه المشاريع التي واجهها المقدسيين بلا هوادة وها هي تمرر من بوابة من المفترض أن تكون عربية لا مستعربة.

 

وطالب المطور الشعوب العربية الحرة والحكومات الصديقة لموقف جدي ينهي هذا التمادي في الارتماء بأحضان الاحتلال، مشيراً إلى أن ذلك يعدُ تعدياً على كافة القيم العربية والإسلامية وانتهاكًا صارخًا لمبادئ العروبة التي أضحت بعض العمائم تلوثها بالبساطير المعتدية وجنازير الدبابات التي مرت على الصدور العارية إلا من الإرادة في فلسطين.

 

وقال المطور:" أننا نراهن على وحدة شعبنا و خصوصاً في القدس العاصمة التي كانت وما زالت تواجه أخطر المخططات ولكنها صامدة تأبى الانكسار"، مؤكدًا أنه سيتم رفع الغطاء القانوني والعشائري عن كل من يرضى لنفسه التعامل مع هذه المشاريع بصورة مباشرة او غير مباشرة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »