وفد تطبيعي يوقد "شمعة حانوكا" بباحة حائط البراق

تاريخ الإضافة الثلاثاء 15 كانون الأول 2020 - 10:31 ص    عدد الزيارات 565    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        


شارك وفد من الإمارات والبحرين، الليلة الماضية، في احتفال إيقاد "شمعة حانوكا" في ساحة حائط البراق عند الجدار الغربي للمسجد الأقصى.

 

وبحسب موقع صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية، فإن الحدث تم بحضور وزير الصحة في حكومة الاحتلال يولي إدلشتاين، وعدد من الحاخامات والشخصيات العامة الإسرائيلية.

 

وأشاد "لإسرائيليون المشاركون، ومن بينهم إدلشتاين، بالمشاركة الإماراتية - البحرينية، وبخطوات "السلام" والتطبيع التي شهدتها المنطقة مؤخرًا، واصفين ما يجري بأنه "معجزة".

 

ونشرت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُوثق زيارة وفد تطبيعي إماراتي، إلى منطقة حائط البراق بالقدس المحتلة. وأظهر المقطع حماس أعضاء الوفد الإماراتي وتلويحهم للمستوطنين لدى دخولهم إلى المكان.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »