الاحتلال يزعم إحباطه عملية فدائية بسيارة مفخخة بالقدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 30 تموز 2014 - 1:06 م    عدد الزيارات 8920    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


موقع مدينة القدس
زعم جيش الاحتلال الصهيوني أنه أحبط تنفيذ عملية فدائية بسيارة مفخخة على حاجز عسكري جنوب مدينة القدس المحتلة، في حين تم اعتقال السائق للتحقيق.

وذكرت صحيفة "يديعوت احرنوت"، العبرية على موقعها الالكتروني اليوم، أن قوة صهيونية أوقفت مركبة فلسطينية، على حاجز "بيتار عليت" جنوب القدس، ووجدت بداخلها عبوة ناسفة مربوطة بعدد من اسطوانات الغاز، مشيرة إلى أن السائق حاول الفرار عند تفتيشها، إلا أن الجيش اعتقله.

وأوضحت الصحيفة أن الجيش استعان بخبراء المتفجرات إلى المكان، مشيرة إلى أن التحقيق الأولي مع المعتقل أفاد أنه كان يعتزم تنفيذ عملية تفجيرية في "إسرائيل".

من جانب آخر، قال شهود عيان إن جيش الاحتلال أغلق الحاجز العسكري، ومنع مرور المركبات في كلا الاتجاهين.

 

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »