مقتل مستوطن وجرح 2 في عملية إطلاق نار فدائية على مدخل مستوطنة (حومش)

تاريخ الإضافة الجمعة 17 كانون الأول 2021 - 9:44 م    عدد الزيارات 646    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار فلسطينية، انتفاضة ومقاومة

        


 

قُتل مستوطن "إسرائيلي" وأصيب اثنين آخرين، مساء أمس الخميس، في عملية إطلاق نار فدائية عند مدخل مستوطنة (حومش) بين جنين ونابلس شمال الضفة المحتلة.

 

وذكرت مصادر عبرية أنّ مستوطناً أصيب بجروح خطيرة بفعل عيار ناري في الرقبة قبل أن يعلن عن مقتله، وإصابة 2 آخرين بحالة طفيفة جراء إطلاق نار عند مدخل مستوطنة (حومش).

 

وتم نقل المستوطن والذي يبلغ من العمر 20 عامًا وحالته حرجة جدا إلى مستشفى (بيلينسون) قرب تل أبيب قبل الإعلان عن مقتله.

 

وذكر موقع (مكان) العبري أنّ مقاومين فلسطينيين كانا في مركبة ينتظران مركبة المستوطنين وأطلقوا النار تجاهها.

 

وذكر شهود عيان أنّ قوات كبيرة من جيش الاحتلال وصلت إلى مكان العملية وشرعت بعمليات تمشيط واسعة وأطلقت قنابل مضيئة بصورة مكثفه في حين شوهدت مروحية عسكرية تهبط في مكان الحادث وتنقل أحد مصابي عملية إطلاق النار.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »