تحريض خطير بحق الأسير المقدسي المحرر "عطون"

تاريخ الإضافة السبت 26 أيلول 2015 - 8:28 ص    عدد الزيارات 3436    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 تفاجأ أهل الأسير المقدسي المحرر عبيدة علي أحمد عطون (20 عاماً) من بلدة صور باهر جنوب شرق القدس المحتلة بالتحريض الخطير على ابنهم عبيدة من خلال نشر صورته على صدر الموقع الإخباري العبري (حدشوت 24/7) بعد تحرره من الأسر بعدة ساعات.


وكان موقع حدشوت 24/7 نشر على صفحته في موقع الفيس بوك صورة عبيدة وكتب عليها تحذير للمستوطنينن بضرورة إبداء الحيطة والحذر، بأن عبيدة عطون شاب من بلدة صور باهر يخطط لعمل (تخريبي) في موقع ساحة البراق (الكوتيل)، وعلى الجميع التعاون من أجل إلقاء القبض عليه، وفي حال مشاهدته يجب الاتصال بالشرطة فورا على رقم 100، وقد ظهرت تعليقات عنصرية كثيرة على الخبر، تطالب بقتل عبيدة والاقتصاص منه.


ويعتبر موقع حدشوت 24/7 من المواقع الإعلامية العبرية النشطة والتي تحرض على شعبنا الفلسطيني صباح مساء،، وتكيل التهم دون أية مسوغات.
وعبر أهل المحرر عطون عن تخوفهم من التعرض لابنهم من قبل المستوطنين بعد أن انتشرت الصورة بشكل واسع، و حملت سلطات الاحتلال مسؤولية ذلك.
يذكر أن المحرر عبيدة أمضى في الأسر مدة عام وتحرر يوم الثلاثاء الماضي 22/9/2015 من سجن نفحة الصحراوي.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »