عصابات المستوطنين تعتدي على سيارات المقدسيين في الشيخ جراح

تاريخ الإضافة الخميس 24 آذار 2022 - 8:11 م    عدد الزيارات 906    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين، شؤون مدينة القدس

        


 

اعتدت مجموعة من عصابات المستوطنين "الإسرائيليين" الإرهابية، اليوم الخميس، على مركبات المواطنين المقدسيين المركونة في حي الشيخ جراح، وسط مدينة القدس المحتلة.

 

وأفاد مرسل موقع مدينة القدس بأنّ مقدسيين تفاجأوا صباح اليوم بإعطاب إطارات مركباتهم التي كانت مركونة في شوارع الشيخ جراح، وعددها عشر مركبات، وقد تم الاعتداء عليها رغم وجود العديد من كاميرات المراقبة التابعة للاحتلال في المنطقة.

 

وتتواصل اعتداءات المستوطنين "الإسرائيليين" على الفلسطينيين وممتلكاتهم في الضفة الغربية، والقدس المحتلة، على الرغم من تحذيرات "المستوى الأمني" لدى الاحتلال من تفجر موجة جديدة من المواجهات خلال الأشهر الـ 3 المقبلة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »