مع دخول الأسير نائل البرغوثي عامه الـ 43 في سجون الاحتلال

زاهر جبارين:تحرير الأسرى من أوجب الواجبات وسنبذل كل جهدنا لتحقيقه

تاريخ الإضافة الأحد 20 تشرين الثاني 2022 - 3:04 م    عدد الزيارات 673    التعليقات 0    القسم الأسرى في سجون الاحتلال ، أبرز الأخبار، مواقف وتصريحات وبيانات، انتفاضة ومقاومة

        


 

 

قال مسؤول مكتب الشهداء والجرحى والأسرى في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) زاهر جبارين إنّ الأسير نائل البرغوثي سطر بصبره وتضحياته ملحمة فريدة قل نظيرها.

 

 

وأضاف جبارين، في تصريحٍ صحفيٍ له، أنّ البرغوثي أثبت أنّ شعب فلسطين وقضيته أكبر من كل احتلال، وأنّ الحق لابد من أن يعود بعزيمة الأبطال وصدق الرجال.

 

 

وأوضح جبارين أنّ البرغوثي منذ 43 عامًا ما زال على العهد يقدم التضحيات وسنين عمره فداء لفلسطين.

 

 

وأردف قائلاً: "نؤكد لنائل البرغوثي أيقونة الثورة والجهاد، ولكافة أسرانا في سجون الاحتلال، أن زهرات شبابهم التي فنيت خلف القضبان لن تذهب سدى، وأن الاحتلال إلى زوال والطريق الذي عبّدوه بأعمارهم وتضحياتهم تتوارثه الأجيال جيل بعد جيل".

 

 

وأكد على أنّ "تحرير الأسرى من أوجب الواجبات، وسنقدم كل جهد في سبيل تحريرهم وكسر قيودهم، وسيبزغ فجر حريتهم عما قريب بإذن الله".

 

 

ويدخل الأسير القائد نائل البرغوثي اليوم عامه الـ 43 في سجون الاحتلال، وهو أقدم أسير في العالم وأكثر أسير يقضي أعوامًا داخل سجون الاحتلال

 

 

وأمضى البرغوثي أطول مجموع مدة اعتقال في تاريخ الحركة الوطنية الفلسطينية الأسيرة في سجون الاحتلال الإسرائيليّ.

 

 

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »