'فتح' تنفي مشاركتها أو بوجود إطار باسم القيادة العامة للانتفاضة الثالثة

تاريخ الإضافة السبت 10 تشرين الأول 2015 - 8:43 م    عدد الزيارات 3066    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 نفت حركة 'فتح' ما ورد في بيان باسم القيادة العامة للانتفاضة الفلسطينية الثالثة، سواء من حيث مشاركتها في هذا البيان أو وجود إطار تشارك فيه حركة 'فتح' باسم القيادة العامة للانتفاضة الفلسطينية الثالثة، مؤكدة أن هذا البيان مزور.
وأكدت 'فتح' في بين صدر عنها فجر اليوم السبت، أنها جزء أصيل من منظمة التحرير الفلسطينية وأن تنسيقها وعملها المشترك مع الأطر الفلسطينية المختلفة ضمن إطار القوى الوطنية الفلسطينية، وإن عنوانها واضح وبأن لدى الحركة ناطقيها المعروفين ووسائل إعلامها التي تستطيع أن تعبر عن مواقفها من خلالها بكل وضوح وجرأة، وبأنها ليست بحاجة أن تتستر خلف أي من هذه المسميات.
وطالبت 'فتح' في بيانها أبناء شعبنا في الوطن والشتات بالحذر وعدم التعاطي مع هذه البيانات المشبوهة التي يقف خلفها اشخاص أو جهات لها اجندات غير وطنية، حسب قولها.
يشار الى انه جرى توزيع بيان باسم القيادة العامة للانتفاضة الفلسطينية الثالثة بوسائل مختلفة في الجليل والمثلث ومدن فلسطينية أخرى حمل توقيع حركة فتح وعدد من الفصائل الوطنية المعروفة.


رابط النشر

إمسح رمز الاستجابة السريعة (QR Code) باستخدام أي تطبيق لفتح هذه الصفحة على هاتفك الذكي.



السابق

الاحتلال يعتقل 600 فلسطيني خلال 10 أيام

التالي

الاحتلال يعتدي على مقدسي ويعتقله لكونه شقيق شهيد

You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near 'فتح' تنفي مشاركتها أو بوجود إطار باسم القي...' at line 1