قوات الاحتلال تعلن عن نيتها هدمم منزل الشهيد محمد كامل الجعبري

تاريخ الإضافة الإثنين 19 كانون الأول 2022 - 7:57 ص    عدد الزيارات 542    التعليقات 0    القسم شهداء ، جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، مدينة الخليل

        


 

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الأحد، عن نيته هدم الشقة التي كان يسكنها الشهيد محمد الجعبري منفذ عملية كريات أربع بالخليل، والتي أدت إلى مقتل مستوطن وإصابة آخرين.

 

 

ونفذ الشهيد البطل محمد كامل الجعبري عملية إطلاق نار بطولية، في أكتوبر الماضي، عند مدخل مستوطنة "كريات أربع" في مدينة الخليل، أدت لمقتل مستوطن وإصابة 5 آخرين.

 

 

وكان الشهيد محمد كامل الجعبري يبلغ من العمر 35 عاماً، وهو من أهالي من مدينة الخليل، ومتزوج وأب لثلاثة أطفال، وكان يعمل مدرساً لمادة التربية الإسلامية بمدرسة جواد الهشلمون في الخليل.

 

 

والجعبري، شقيق الأسير المحرر وائل الجعبري المبعد إلى قطاع غزة، والذي تحرر في صفقة وفاء الأحرار في شهر تشرين الأول/ أكتوبر 2011، وكان محكوماً بمؤبدين بتهمة قتل جنديين خلال انتفاضة الأقصى.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »