بذلك يصبح عدد الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال 17 أسيراً

الاحتلال يفرج عن الأسير الأردني وليد العسعوس بعد إمضائه 20 عاماً في سجون الاحتلال

تاريخ الإضافة الجمعة 23 كانون الأول 2022 - 2:23 م    عدد الزيارات 446    التعليقات 0    القسم الأسرى في سجون الاحتلال ، أبرز الأخبار

        


 

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عن الأسير الأردني رأفت وليد عبد القادر عسعوس، بعد قضاء مدة محكوميته البالغة 20 عاماً. 

 

 

وقالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، في بيان لها، اليوم الجمعة، إنّ سلطات الاحتلال أفرجت عن عسوس، وقد استقبله أقاربه في بلدة بورين، جنوب نابلس، وأنه بانتظار إنهاء الترتيبات اللازمة لعودته إلى الأردن.

 

 

‎‎‎وقالت الهيئة الأسرى، أنّه وبعد الافراج عن الأسير عسعوس فإن سلطات الاحتلال الإسرائيلي لازالت تحتجز في سجونها 17 أسيرًا أردنيًا؛ بعضهم يحمل الجنسية الأردنية، والبعض الآخر من أصول فلسطينية ولديهم أرقامًا وطنية أردنية.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »