الأسيرة المقدسية فدوى حمادة تدخل عامها السابع في سجون الاحتلال

تاريخ الإضافة السبت 12 آب 2023 - 2:24 م    عدد الزيارات 816    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، أسرى القدس، شؤون المقدسيين

        


 

دخلت الأسيرة المقدسية فدوى نزيه كامل حمادة، يوم السبت، عامها الاعتقالي السابع على التوالي داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي.

 

 

وأفادت لجنة أهالي الأسرى المقدسيين بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت حمادة بتاريخ 12/8/2017 في منطقة باب العامود، بعد أن ادعت سلطات الاحتلال أنها حاولت تنفيذ عملية طعن ودهس، وأصدرت حكمًا جائرًا بسجنها لمدة 10 سنوات، وفرضت عليها غرامة مالية باهظة بقيمة 30 ألف "شيكل". 

 

 

وأوضحت اللجنة أنّ حمادة تعرضت لسلسلة من العقوبات والعزل على يد إدارة سجون الاحتلال، والعام الماضي أصيبت بكسر في القدم بعد سقوطها على الأرض في سجن "الدامون".

 

 

يذكر أن الأسيرة حمادة متزوجة وأم لخمسة أطفال، وتبلغ من العمر 35 عاماً، وهي من أهالي بلدة صور باهر، جنوب القدس المحتلة. 

 

 

وتقبع فدوى حمادة في سجن أبو كبير، شمال فلسطين المحتلة، وسط ظروف اعتقاليه سيئة، وإهمال طبي متعمد. 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »