لقمة مغمسة بالدم!

تاريخ الإضافة الخميس 26 تشرين الأول 2023 - 2:47 م    عدد الزيارات 985    التعليقات 0    القسم طوفان الأقصى، جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، صورة وتصميم

        


 

يستهدف الاحتلال ضرب كل مقومات الصمود والثبات للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، فلم يسلم منه الحجر ولا البشر، حتى المخابز قام بقصفها بشكل مباشر  ما أدى إلى إخراج  أكثر من 10 مخابز من الخدمة نتيجة القصف الهمجي الذي دمرها وأدى إلى استشهاد العشرات.

 

 

وأصبحت رحلة الحصول على الخبز رحلة محفوفة بالخطر والموت المُحتمل، حيث ينتظر المئات من الغزيين في طوابير أمام المخابز لساعات طوال دورهم للحصول على رغيف خبز لأطفالهم،  لتصبح لقمة الفلسطيني لقمة مغمسة بالدم!

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »