ياسين حمّود يلقي محاضرة في مدرسة ثانوية الإيمان في صيدا بعنوان (في ظلال الإسراء والمعراج ومعركة طوفان الأقصى) 

تاريخ الإضافة الأربعاء 7 شباط 2024 - 7:41 م    عدد الزيارات 1041    التعليقات 0    القسم طوفان الأقصى، أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس، أخبار فلسطينية، أخبار المؤسسة

        


 

ضمن أنشطة مؤسسة القدس الدولية التوعوية والتي تستهدف مختلف فئات المجتمع في لبنان، ألقى ياسين حمّود، المدير العام للمؤسسة محاضرة في مدرسة الإيمان الثانوية في مدينة صيدا بلبنان، تحت عنوان ((في ظلال الإسراء والمعراج ومعركة طوفان الأقصى). 

 

 


وتناولت المحاضرة التي ألقاها حمّود، يوم أمس الثلاثاء، فضائل المسجد الأقصى المبارك، والأهمية الاستراتيجية له لدى الأمة، ومخططات الاحتلال الإسرائيلي التي تهدده. 

 

 

 


وعرّج ياسين حمّود خلال المحاضرة، التي حضرها طلاب وطالبات المرحلة الثانوية في المدرسة على أبرز الهبات والثورات والمعارك التي خاضها الشعب الفلسطيني والمقاومة دفاعاً عن الأقصى، بدءً من ثورة النبي موسى ومروراً بمعركة (سيف القدس)، وصولاً إلى معركة طوفان الأقصى. 

 

 


وختم حمّود محاضرته بالتأكيد على وجوب مشاركة كافة أبناء ومكونات الأمة ومن معهم من أحرار العالم في معركة الدفاع عن الأقصى وأبناء الشعب الفلسطيني المظلومين في القدس والضفة وغزة. 

 

 


وتعقد مؤسسة القدس الدولية العديد من المحاضرات واللقاءات التوعوية في لبنان، والتي تهدف من خلالها إلى نشر الوعي بقضية القدس وفلسطين والمسجد الأقصى، وحشد الجهود والطاقات للعمل لهذه القضية المركزية لدى الأمة.

 

 

 

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »