ياسين حمّود يلقي محاضرة في مدرسة ثانوية الإيمان في صيدا بعنوان (في ظلال الإسراء والمعراج ومعركة طوفان الأقصى) 

تاريخ الإضافة الأربعاء 7 شباط 2024 - 7:41 م    عدد الزيارات 411    التعليقات 0    القسم طوفان الأقصى، أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس، أخبار فلسطينية، أخبار المؤسسة

        


 

ضمن أنشطة مؤسسة القدس الدولية التوعوية والتي تستهدف مختلف فئات المجتمع في لبنان، ألقى ياسين حمّود، المدير العام للمؤسسة محاضرة في مدرسة الإيمان الثانوية في مدينة صيدا بلبنان، تحت عنوان ((في ظلال الإسراء والمعراج ومعركة طوفان الأقصى). 

 

 


وتناولت المحاضرة التي ألقاها حمّود، يوم أمس الثلاثاء، فضائل المسجد الأقصى المبارك، والأهمية الاستراتيجية له لدى الأمة، ومخططات الاحتلال الإسرائيلي التي تهدده. 

 

 

 


وعرّج ياسين حمّود خلال المحاضرة، التي حضرها طلاب وطالبات المرحلة الثانوية في المدرسة على أبرز الهبات والثورات والمعارك التي خاضها الشعب الفلسطيني والمقاومة دفاعاً عن الأقصى، بدءً من ثورة النبي موسى ومروراً بمعركة (سيف القدس)، وصولاً إلى معركة طوفان الأقصى. 

 

 


وختم حمّود محاضرته بالتأكيد على وجوب مشاركة كافة أبناء ومكونات الأمة ومن معهم من أحرار العالم في معركة الدفاع عن الأقصى وأبناء الشعب الفلسطيني المظلومين في القدس والضفة وغزة. 

 

 


وتعقد مؤسسة القدس الدولية العديد من المحاضرات واللقاءات التوعوية في لبنان، والتي تهدف من خلالها إلى نشر الوعي بقضية القدس وفلسطين والمسجد الأقصى، وحشد الجهود والطاقات للعمل لهذه القضية المركزية لدى الأمة.

 

 

 

 

علي ابراهيم

هل كان التخاذل العربي تجاه غزة متوقعاً؟

الأحد 18 شباط 2024 - 9:11 م

لا حاجة لأيّ متابع بأن يطيل النظر في مجريات الأحداث في فلسطين عامة، وفي غزّة على وجه الخصوص، ليقيّم حالة التفاعل العربي مع ما يجري في القطاع من فظائع ومجازر، ولن يخرج بعد هذه النظرة، طالت أم قصرت، إلا… تتمة »

أماني السنوار

كفى للمزيد من التعاطف المشروط مع فلسطين!

الإثنين 27 تشرين الثاني 2023 - 10:01 ص

حتى في أكثر لحظاتي تشاؤماً لم أكن أتوقع أن أستمع لحوار وضيع كالذي أدارته بي بي سي مع السفير الفلسطيني في لندن حسام زملط، على هامش العدوان على غزة. كان زملط قد تلقى أنباء استهداف منزل أقاربه، وأخبر الم… تتمة »