استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في كفر نعمة برام الله

تاريخ الإضافة السبت 2 آذار 2024 - 12:08 م    عدد الزيارات 324    التعليقات 0    القسم طوفان الأقصى، شهداء ، أبرز الأخبار، أخبار فلسطينية

        


 

استشهد فتى فلسطيني، فجر اليوم السبت، متأثرًا بإصابته بجراح حرجة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي؛ خلال اقتحام بلدة كفر نعمة غربي مدينة رام الله.

 

 

وداهمت قوات الاحتلال بلدة كفر نعمة في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، ما أدى لاندلاع مواجهات "عنيفة" في البلدة، تصدى خلالها الشبان الثائر لاقتحام قوات الاحتلال.

 

 

وأصيب الفتى محمد مراد الديك (16 عامًا)، بعيار ناري "حي" في الرأس، أطلقه عليه جنود الاحتلال لدى اقتحام كفر نعمة.

 

 

ونقل لفتى الديك إلى مجمع فلسطين الطبي في رام الله بحالة خطيرة جدا، حيث أعلن في وقت لاحق عن استشهاده متأثرًا بإصابته الحرجة.

 

 

وذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أنّ طواقمها الطبية تعاملت مع إصابة بالرصاص الحي في الرأس، "خطيرة"، في بلدة كفر نعمة.

 

 

ونوهت الهلال الأحمر إلى أنها أجرت للمصاب محاولة إنعاش قلب ورئتين قبل نقله لمجمع فلسطين الطبي.

 

 

وباستشهاد الفتى الديك ترتفع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية منذ بداية معركة طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر الماضي، إلى 431 شهيدا، بينهم 40 شهيدا في رام الله، وأعلاها 99 شهيدا في جنين.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »