40 ألفًا يؤدون العشاء والتراويح في الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 1 نيسان 2024 - 10:43 م    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، فيديوالكلمات المتعلقة الأقصى في رمضان

        


أدى نحو 40 ألف مصلّ فلسطيني، ليلة الثالث والعشرين من رمضان، صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى، وسط استمرار القيود التي تفرضها سلطات الاحتلال.

 

 

وانتشرت قوات الاحتلال عند أبواب المسجد الأقصى، وفي القدس القديمة، وفتشت عددًا من الفلسطينيين في أثناء توافدهم إلى الصلاة.

 

ويفرض الاحتلال حصارًا مشددًا على الأقصى منذ السابع من أكتوبر المنصرم، وفرض إجراءات جديدة، منها تركيب كاميرات ونصب حواجز وأقفاص حديدية عند ثلاثة من أبواب المسجد، في إطار سعيه إلى تثبيت وقائع جديدة وإحكام السيطرة على الأقصى. 

ساري عرابي

أمريكا.. هكذا تتعانق القنابل وحبات الأرز!

الجمعة 8 آذار 2024 - 11:42 ص

أسقطت أمريكا يوم السبت الماضي 38 ألف وجبة طعام على غزة، أي أقلّ من حمولة شاحنة طعام واحدة، في تكثيف هائل لقدرة هذه الإمبراطورية على تحويل هذا العالم إلى مسرح عبثيّ كبير. صحيح أنّ الأردن ثم مصر والإمار… تتمة »

منير شفيق

الوضع في فلسطين أمس واليوم وغداً

الثلاثاء 27 شباط 2024 - 11:37 م

قضية فلسطين الراهنة ليست قضية غزة وحدها، وإنما هي قضية المسجد الأقصى والقدس والضفة الغربية كذلك. والاستراتيجية والسياسات الصهيونية راهناً، تهدف إلى ترحيل أهالي غزة، وإعادة احتلالها واستيطانها. كما تهد… تتمة »