الاحتلال يقدم لائحة اتهام بحق مخطط عملية مهند حلبي في القدس

تاريخ الإضافة الخميس 5 تشرين الثاني 2015 - 6:32 م    عدد الزيارات 3514    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 وجهت محكمة الاحتلال المركزية في مدينة القدس، اليوم الخميس، لائحة اتهام بحق الشاب الفلسطيني عبد العزيز مرعي، 21 عاما، الذي تعتبره المخابرات الصهيونية المخطط لعملية الطعن التي نفذها الشهيد مهند حلبي في البلدة القديمة بالقدس الشرقية.
وبحسب ما نشرت المواقع العبرية فقد وجهت النيابة الصهيونية العامة تهما بالقتل العمد ومحاولة القتل وتهم أخرى، مستندة بذلك على تخطيطه لعملية الطعن وتقديم المساعدة للشاب الفلسطيني منفذ العملية مهند حلبي، الذي استشهد بعد تنفيذ عملية الطعن التي قتل فيها اثنين من المستوطنين وجرح عددا آخر في البلدة القديمة من القدس المحتلة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »