الاحتلال يُمدّد اعتقال طفلين مقدسيين بتهمة حيازتهما سكاكين

تاريخ الإضافة الخميس 31 كانون الأول 2015 - 5:35 م    عدد الزيارات 3386    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 مددت محكمة الاحتلال غربي القدس اليوم الخميس اعتقال الطفلين: شادي أنور فراح (12عامًا) وأحمد رائد الزعتري (12عامًا) من حي كفر عقب شمال القدس المحتلة، ليوم غد الجمعة، بتهمة حيازتهما سكاكين.
ومثل الطفلان فراح والزعتري صباح اليوم أمام قاضي محكمة صلح الاحتلال للنظر في التهمة الموجهة لهما، وهي التخطيط لتنفيذ عملية وحيازة سكاكين، وقرر القاضي تمديد اعتقالهما لمدة 24 ساعة، على أن يتم عرضهما غدًا مرة أخرى على المحكمة.
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت أمس الأربعاء الطفلين من شارع رقم "1" بمدينة القدس، بحجة حيازتهما سكاكين، وتم اقتادتهما إلى مركز تحقيق واعتقال "المسكوبية"، وتمديد اعتقالهما.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »