اعتقال فلسطيني ألقى سكينًا بـ"حاوية" في القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 25 تشرين الثاني 2014 - 1:05 م    عدد الزيارات 8320    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال، شابا فلسطينيا بحجة تخلصه من سكان كان يحملها من خلال رميها في سلة النفايات على مدخل مكتب التأمين الوطني الكائن في شارع يافا غربي القدس المحتلة.

ووفقا للمصادر العبرية، لاحظ أحد حراس المبنى خروج شاب فلسطيني من طابور الانتظار داخل المكتب ورميه لجسم مشبوه داخل كيس في حاوية النفاية على مدخل المبنى ومن ثم عاد إلى مكانه في الطابور.
واكتشف الحارس الذي فتش حاوية القمامة وجود سكين داخل الكيس الذي ألقاه الشاب فاستدعى الشرطة التي اعتقلت الشاب واقتادته للتحقيق.
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »