Warning: getimagesize(https://qii.media/userfiles/Image/akhbar al-mo2assasah/20090927_28931.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 400 Bad Request in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

 بدعوة من مؤسسة القدس والهيئات اليمنية:

الآلاف احتشدوا تنديداً بالمحاولات الصهيونية اقتحام المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 5 تشرين الأول 2009 - 3:58 م    عدد الزيارات 5227    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        



دعت "الهيئة الشعبية اليمنية لمناصرة الشعب الفلسطيني" بالتعاون مع مؤسسة القدس الدولية –مكتب اليمن كافة فصائل العمل الفلسطيني إلى سرعة التصالح على قاعدة المقاومة خاصة في ظل الظروف الراهنة والمؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية.

 

هذا الموقف عبرت عنه الجماهير الكبيرة التي احتشدت في ميدان السبعين في صنعاء بدعوة من مؤسسة القدس والهيئات اليمنية في 28/9/2000، بمشاركة المئات من المشايخ والعلماء.

 

وفي كلمة ألقاها رئيس الهيئة الشعبية اليمنية لمناصرة الشعب الفلسطيني الشيخ صادق الأحمر، دعا الفصائل الفلسطينية إلى الوحدة والإتحاد لمواجهة الصلف الصهيوني المتغطرس، مؤكداً على ضرورة الالتقاء والتصالح على قاعدة المقاومة لا على قاعدة الاستسلام الذي جربه العرب والمسلمون منذ اتفاقية أوسلو وحتى الآن. وأضاف الأحمر: "لولا الجهود الشعبية من العالمين العربي والإسلامي وصمود أبطال فلسطين لما حققت المقاومة الفلسطينية بكافة شرائحها الانتصارات التي حققتها رغم الظروف الصعبة وفداحة التضحيات وأنهار الدماء الظاهرة التي سكبت في كل الأراضي الفلسطينية:، مطالباً الأنظمة العربية والإسلامية التي تقيم علاقات مع العدو الصهيوني بمراجعة حساباتها والانحياز الى جانب شعوبها وأمتها ودعم مشروع المقاومة و مدها بالمال والسلاح كخيار وحيد لاسترداد الحقوق المغتصبة.
 


الكاتب: fadis

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »