اعتقال الصحفي عبد الواحد واستجوابه لعدة ساعات

تاريخ الإضافة الثلاثاء 27 تشرين الأول 2009 - 8:22 ص    عدد الزيارات 2752    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال أمس (26-10) الصحفي المقدسي راسم عبد الواحد، خلال محاولته دخول البلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة، واحتجزته عدة ساعات في مركز التوقيف والتحقيق المعروف باسم "المسكوبية" غربي مدينة القدس المحتلة، قبل أن تطلق سراحه بكفالة شخصية.

 

وقال عبد الواحد لـ "موقع مدينة القدس": "إن رجال المخابرات فتشوا في حاسوبه، بحثاً عن مواد وصور خاصة بأحداث الأقصى، وأبدوا غضباً شديداً حينما لم يجدوا شيئاً، ووجهوا له عدة تهم منها المساعدة على التحريض وتأجيج الأحداث من خلال عمله الصحفي".

 

وأوضح أنه تم  التحقيق معه حول أحداث الأقصى ومصادر معلوماته التي أكد أنها خاصة به، وبيّن أنه يقوم بعمله بشكل مهني وبما تكفله حقوق الإعلاميين.

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »