عبد القادر قرار إبعادي عن المسجد الأقصى المبارك لن يخل بميزان القوة لصالح المستوطنين

تاريخ الإضافة الثلاثاء 27 تشرين الأول 2009 - 9:14 ص    عدد الزيارات 2696    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أكد حاتم عبد القادر وزير القدس المستقيل من الحكومة الفلسطينية في رام الله، أن قرار إبعاده عن المسجد الأقصى المبارك لمدة ثلاث أسابيع على خلفية الأحداث التي جرت أمس الأول (25-10) لن يثنيه عن الدفاع عن القدس عامةً وعن المسجد الأقصى المبارك خاصةً.

 

وقال عبد القادر إن أجهزة الاحتلال القضائية تفرض واقعاً جديداً وخطيراً بحق المسجد الأقصى المبارك، وأن قرار إبعاده لن يخل بميزان القوة لصالح المستوطنين.

 

وأكد عبد القادر: "أن المسجد الأقصى المبارك خط أحمر لا يسمح لأيٍ مستوطن أن يدنسه، و المقدسيون وفلسطينيو 1948 لن يستسلموا في قضية الدفاع والتصدي للجماعات الاستيطانية.

 

وحذر عبد القادر: "من تصريحات الاحتلال الخطيرة في الآونة الأخيرة بأنه يحق للجماعات الصهيونية بأن تتواجد داخل باحات المسجد الأقصى".

 

واستنكر عبد القادر الأساليب الجديدة والاعتداءات الوحشية على النساء والشيوخ والأطفال والصحفيين داخل المسجد الأقصى المبارك، وما أقدم عليه جنود الاحتلال من خلع الغطاء الشرعي على رؤوس النساء وإطلاق قنابل الصوت على أجساد الأطفال والشباب.

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »