عبد القادر:

من حق القوى الوطنية والإسلامية في القدس التنسيق فيما بينها للوقوف ضد إجراءات الاحتلال

تاريخ الإضافة الخميس 29 تشرين الأول 2009 - 8:37 ص    عدد الزيارات 3169    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أكد حاتم عبد القادر وزير القدس المستقيل من الحكومة الفلسطينية في رام الله أن من حق القوى الوطنية والإسلامية في مدينة القدس التنسيق فيما بينها من أجل الوقوف إلى جانب المواطنين أمام إجراءات الاحتلال، واتهم أجهزة أمن الاحتلال بالتعاون والتنسيق مع جماعات يهودية متطرفة من أجل الاستيلاء على المنازل ومصادرة الأراضي والتنكيل بالمواطنين الفلسطينيين في القدس المحتلة.

 

ونفى عبد القادر في الوقت نفسه ما ادعته وزعمته وسائل إعلام الاحتلال من وجود غرفة عمليات مشتركة، وقال بأن هذه الأنباء هي محض افتراء ولا أساس لها من الصحة وتستهدف التحريض وتهيئة الأجواء واتخاذ إجراءات قادمة ضد القيادات الوطنية والإسلامية في القدس.

 

وأضاف بأن العمل في مدينة القدس ينطلق أساساً لدعم صمود المواطنين من خلال التنسيق بين كل الفصائل الوطنية والإسلامية بما في ذلك القوى الوطنية والإسلامية في الداخل على قاعدة المحافظة على عروبة المدينة ودعم صمود مواطنيها ومؤسساتها.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »