المنتخب الأردني النسوي يزور القدس والمسجد الأقصى المبارك

تاريخ الإضافة الخميس 29 تشرين الأول 2009 - 8:42 ص    عدد الزيارات 2957    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

زار المنتخب الأردني النسوي لكرة القدم وعلى رأسه المدرب منير أبو هنطش أمس الأربعاء (28-10) القدس والمسجد الأقصى المبارك، واستقبل الوفد رئيسة اللجنة النسوية في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رقية التكروري والإعلامية عضو اللجنة النسوية لاتحاد كرة القدم سامية شعبان ورتاد النبر من الاتحاد وهني ثلجية كابتن المنتخب النسوي ورافقهم ناصر وياسر قوس. وأدى المنتخب صلاتي الظهر والعصر في المسجد الأقصى المبارك، وبعدها قام الوفد بجوله ميدانية داخل أسواق البلدة القديمة للتعرف على المعالم التاريخية في القدس، كما قاموا بزيارة كنيسة القيامة.

 

وقال مدرب المنتخب الأردني منير هنطش في حديث خاص "بموقع مدينة القدس": "إنه قام بزيارة فلسطين مرتين المرة الأولى كلاعب والمرة الثانية كمدرب للمنتخب الأردني النسوي".

 

ووصف  هنطش شعوره بالفخر والاعتزاز أثناء زيارته للقدس والمسجد الأقصى المبارك، مؤكداً رغم الحزن الذي خيم على القدس وعلى أسواقها وشوارعها إلا أنها مازالت شامخة وصامدة أمام المحتل.

 

 

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس/ تصوير د - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »